الزمالك اليوم: صفقة مضروبة. صفقة فلافيو. فرصة الجوكر. القائمة الموحدة

9 سبتمبر 2023 الساعة 7:51 مساء

تناول موقع «أخبار الزمالك» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.
 
 

 
صفقة فلافيو
ترك المهاجم البنيني سامسون المحترف بصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بصمة في فوز الفريق الأبيض على نظيره السكة الحديد، في المباراة الودية التي أقيمت أمس، على ملعب «الكلية الحربية»، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:اول تحرك من ريال مدريد بعد زلزال المغرب..تأجيل مباراة ليبيريا  
وقوع زلزال المغرب المدمر تعرف على عدد الضحايا رقم صادم
الخيانة مرفوضة
كشف الدولي المصري طارق حامد نجم اتحاد جدة والزمالك السابق وضمك الحالي، موقفه من اللعب ضمن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي حال عرض عليه ذلك.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
فرصة الجوكر
تحدث أحمد مجدي المدرب المساعد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن تحضيرات الزمالك للفترة المقبلة، وموقف النادي بعد إيقاف القيد، ومصير نجمي الزمالك أحمد فتوح وأحمد زيزو.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:تدريب الزمالك اليوم عودة أوسوريو وشيكابالا مع المطراوي وشفاء السيسي
تألق السداسي
شهد تدريب الزمالك اليوم،  ظهور أكثر من لاعب بشكل لافت للنظر  الأمر الذى جعل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو  ، يشعر بالارتياح .
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 

 
مفاجآت انتخابات الزمالك
شهدت الدقائق القليلة الماضية جلسة غير معلنة بين الكابتن حسين لبيب  واللواء أحمد سليمان  بحضور عدد من المقربين للطرفين ، تم الإتفاق على إعلاء مصلحة الزمالك
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:اخبار الزمالك اليوم: رحيل زيزو. لغز عواد. عودة العتال. قرار الحسم
صفقة مضروبة
كشف مصدر داخل النادي الأهلي كواليس خاصة من تعاقد النادي مع صاحب الـ 35 عاما، المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب بوروسيا دورتموند السابق.
لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا
 
 
اقرأ أيضًا:مرشحين جدد لانتخابات الزمالك ومقلد مرفوض ومنع لطيف وأحمد مرتضى نكشف قائمة حسين لبيب في انتخابات الزمالك ومفاجأة أحمد سليمانحقيقة القائمة الموحدة بين سليمان ولبيب فى إنتخابات الزمالك

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة